shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 24-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لاعتداء مجموعة من الأشخاص في الكويت على شاب في الشارع بطريقة وحشية.

وذكر النشطاء أن الاعتداء حصل في منطقة حولي، أو النقره سابقا. ويظهر الفيديو تجمع مجموعة من الأشخاص حول الشاب الكويتي وإبراحه ضربا، بينما كان بعض المارة يحاولون الفصل بينهم.



وأثار ذلك غضبا كبيرا في الكويت، وطالب نشطاء السلطات بسرعة القبض على الجناة وكشف سبب الاعتداء، خاصة أنه تم تصوير اللوحات المعدنية لسيارة المعتدين بوضوح، ما يجعل الوصول إلى الجناة سهلا.

وتمكن الشاب من التوجه إلى مستشفى العدان بعد هروب المتهمين، وأجريت له هناك عملية جراحية، كما سجلت القضية في مخفر النقرة كجناية.



المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)