shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 24-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
سجلت الولايات المتحدة لليوم الثالث على التوالي أكثر من 1000 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا وسط تسارع انتشار الإصابات في البلاد.

وأفادت وكالة "رويترز"، استنادا إلى إحصاءاتها، بارتفاع عدد الوفيات جراء عدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19" في الولايات المتحدة الخميس بواقع 1014 حالة لتصل الحصيلة العامة لمستوى 144211، وذلك في الوقت الذي لم تنشر فيه بعض الولايات بياناتها اليومية الخميس.

ويشهد معدل الوفيات اليومية جراء الفيروس في الولايات المتحدة بالتالي ارتفاعا يتجاوز 1000 حالة لليوم الثالث على التوالي، حيث سبق أن قفز هذا العدد يوم الثلاثاء إلى مستوى 1141 متوفيا، فيما بلغ الأربعاء 1135.

وتواجه الولايات المتحدة في الأسابيع الأخيرة ارتفاعات غير مسبوقة للإصابات اليومية بفيروس كورونا التي استقرت عند مستوى أكثر من 60 ألف حالة يوميا، خاصة في كاليفورنيا وفلوريدا وتكساس.

وتجاوزت الحصيلة العامة للمصابين بالفيروس مستوى 4 ملايين حالة، وذلك وسط خلافات مستمرة بين الحكومة الاتحادية وحكام الولايات ورؤساء بلديات المدن بخصوص أفضل سبل التعامل مع الجائحة، الأمر الذي أدى إلى قواعد متعارضة بشأن أمور مثل وضع الكمامة في الأماكن العامة والموعد الذي يمكن فيه السماح بإعادة فتح المحال والمؤسسات.

وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا وحصيلة ضحايا جائحته.

المصدر: "رويترز" + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)