shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حرص إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، خلال تسليم الميدالية الذهبية لنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، على توجيه سؤال له حول إصابته ..

السبت, 25-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
حرص إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، خلال تسليم الميدالية الذهبية لنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، على توجيه سؤال له حول إصابته أثناء التتويج بلقب كأس فرنسا على حساب سانت إيتيان 1-0.

وتعرض باريس سان جيرمان لضربة موجعة في نهائي كأس فرنسا، أمس الجمعة، بعد إصابة نجمه الشاب كيليان مبابي إثر تدخل قوي من مدافع "الخضر" لويك بيران، الذي توجب طرده من قبل حكم المباراة.

واضطر مبابي إلى المغادرة بعد ذلك التدخل الغليظ، تاركا مكانه للإسباني بابلو سارابيا في الدقيقة 32، وهو موقف حبس أنفاس جماهير الفريق البارسي ومديره الفني، الألماني توماس توخيل، الذي يعول كثيرا على نجم "الديوك" في الاستحقاقات القادمة.






وبعد المباراة سأل الرئيس الفرنسي، مبابي: "هل هناك أي كسر؟".

فأجابه مبابي: "لا لا، لا أعتقد ذلك، سأذهب إلى المستشفى لاحقا للتأكد".

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الشاب للفحوص الطبية صباح السبت، للتأكد من مدى إصابته.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ليون، يوم الجمعة القادم، في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بأغسطس.

المصدر: "وكالات"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)