shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 26-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صور أولية للأضرار التي لحقت بجسر مذبح بالعاصمة صنعاء نتيجة غزارة الأمطار وتدفق السيول الجارفة منذ الساعات الأولى من مساء الجمعة.

وأظهرت الصور القاعدة الخرسانيه الداعمه للجسر وهي على وشك تنهار نتيجة تسرب مياه الأمطار .

وحذر الناشطون من خطورة انهيار أكبر جسر في العاصمة صنعاء لاسيما وأنه أصبح مهدد بالسقوط في اي لحظة بعد تضررة بشكل كبير منتقدين من سكوت امانه العاصمه والشركه المنفذه لاعمال النفق الذي تحت الجسر رغم علمهم بذلك ولكنها للأسف لم تحرك ساكناً وكان الأمر لايعنيها.

مشيرين إلى أن الجسر سوف ينهار وسيلحق أضراراً مادية وبشرية هائلة
أين هي امانة العاصمة ..؟؟!!
أين سلطات الأمر الواقع ..؟؟!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)