shopify site analytics
كومو منتقدا ترامب: كان على الرئيس أن يقول الحقيقة لشعبه بشأن كورونا - بعد 25 يوما فقط من زواجهما.. مصري يقتل زوجته بمساعدة أمه بطريقة غريبة - كوريا الشمالية قد تكون طورت أجهزة نووية لصواريخها الباليستية - الخارجية: روسيا سترد على نشر صواريخ أمريكية في أي منطقة - بوتين يعدل معايير منح جوازات السفر الدبلوماسية - التحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة - {الأمة العربية حطام النمل - مريم رجوي... وجه إيران الجميل - الشاب الخلوق هاني صبارة يودع طيش حياة العزبية بزفافه اليوم بصنعاء - سجلت وزارة التغير المناخي والبيئة في الإمارات، تحسنا في مستوى جودة الهواء، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 26-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أكد وزير الصحة الروسي، ميخائيل موراشكو، أن ما يسمى بـ"مناعة القطيع" ضد فيروس كورونا المستجد لدى سكان العاصمة موسكو، آخذة بالتشكل.

وقال موراشكو، في حديث لقناة "روسيا 1" تم بثه اليوم السبت: "مستوى انتشار المرض يتراجع بشكل عام في موسكو. يتم تشكل مناعة القطيع".

ولفت وزير الصحة الروسي إلى أن الأوضاع الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا متباينة في مناطق مختلفة من البلاد.

وأوضح: "هناك مناطق لقد تجاوزت ذروة معينة ومستوى انتشار المرض يتراجع فيها. لكننا نرى مع ذلك أن هناك مرضى في كل الأقاليم الروسية".

وتعتبر موسكو أكبر بؤرة لتفشي فيروس كورونا المستجد في روسيا حيث سجلت في العاصمة 237264 إصابة مؤكدة بالمرض، بينها 4389 وفاة و174415 حالة شفاء.

وبشكل عام رصدت السلطات الصحية الروسية في البلاد 806720 إصابة بالفيروس، بينها 13192 وفاة و597140 شفاء.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)