shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 26-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أحتفلت العديد من وسائل الإعلام في دول أوروبا، بالإنجاز العلمي العالمي الذي حققته دكتورة وباحثة يمنية، مؤخراً، في المجال الطبي.

وتصدر أسم، الدكتورة والباحثة اليمنية، أمنيات شائف أبوبكر الشعيبي، عناوين الكثير من الصحف الورقية والإلكترونية والمواقع الأخبارية في بريطانيا وعدد من الدول الأوروبية ، تقديراً وإحتفالا بإنجازها العلمي العالمي المتمثل في إكتشاف عقار جديد لعلاج السرطان، والذي سينقذ حياة ملايين من البشرية على مستوى العالم.

ووفقا لمصادر خاصة لـ موقع المنارة اليمني فإن الصحافة البريطانية والأوروبية، الصادرة أمس الخميس واليوم الجمعة، فردت مساحات كبيرة، لتغطية إنجاز الدكتورة والباحثة اليمنية، أمنيات شائف أبوبكر الشعيبي، والتي عملت على رأس فريق من العلماء البريطانيين ، خلال الفترة القليلة الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)