shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 26-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أحتفلت العديد من وسائل الإعلام في دول أوروبا، بالإنجاز العلمي العالمي الذي حققته دكتورة وباحثة يمنية، مؤخراً، في المجال الطبي.

وتصدر أسم، الدكتورة والباحثة اليمنية، أمنيات شائف أبوبكر الشعيبي، عناوين الكثير من الصحف الورقية والإلكترونية والمواقع الأخبارية في بريطانيا وعدد من الدول الأوروبية ، تقديراً وإحتفالا بإنجازها العلمي العالمي المتمثل في إكتشاف عقار جديد لعلاج السرطان، والذي سينقذ حياة ملايين من البشرية على مستوى العالم.

ووفقا لمصادر خاصة لـ موقع المنارة اليمني فإن الصحافة البريطانية والأوروبية، الصادرة أمس الخميس واليوم الجمعة، فردت مساحات كبيرة، لتغطية إنجاز الدكتورة والباحثة اليمنية، أمنيات شائف أبوبكر الشعيبي، والتي عملت على رأس فريق من العلماء البريطانيين ، خلال الفترة القليلة الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)