shopify site analytics
لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع - قد نعود إلى الوضع الطبيعي العام القادم مع ظهور اللقاحات - بصوته المليء بالشجن الفنان فضل شاكر يطلق " للحين عايش " - الأجهزة الأمنية في جبن تضبط عدد من الجناه وعصابات السرقة - الإرهاب الجاهز .. اكليشة بيد الأنظمة القمعية - رسالة ماجستير عن "ناسك الصّومعة" لسناء الشّعلان - العولمة .. وثقافة الكتاب والصورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 26-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
أحتفلت العديد من وسائل الإعلام في دول أوروبا، بالإنجاز العلمي العالمي الذي حققته دكتورة وباحثة يمنية، مؤخراً، في المجال الطبي.

وتصدر أسم، الدكتورة والباحثة اليمنية، أمنيات شائف أبوبكر الشعيبي، عناوين الكثير من الصحف الورقية والإلكترونية والمواقع الأخبارية في بريطانيا وعدد من الدول الأوروبية ، تقديراً وإحتفالا بإنجازها العلمي العالمي المتمثل في إكتشاف عقار جديد لعلاج السرطان، والذي سينقذ حياة ملايين من البشرية على مستوى العالم.

ووفقا لمصادر خاصة لـ موقع المنارة اليمني فإن الصحافة البريطانية والأوروبية، الصادرة أمس الخميس واليوم الجمعة، فردت مساحات كبيرة، لتغطية إنجاز الدكتورة والباحثة اليمنية، أمنيات شائف أبوبكر الشعيبي، والتي عملت على رأس فريق من العلماء البريطانيين ، خلال الفترة القليلة الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)