shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية إن تحركات وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج

الثلاثاء, 28-يوليو-2020
صنعاء نيوز/ -


قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية إن تحركات وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ودورها الرائد في الحفاظ على كرامة المواطنين وآخرها التدخل السريع في واقعة التجاوز بحق مصرى على يد كويتي، جهد مشكور، وأن المواطن المصري مكرم في بلاده ومصان في الخارج.

وأضافت في بيان اليوم أن الوزارة تعاملت مع الواقعة بصورة سريعة وتواصلت مع السفارة المصرية بالكويت لمتابعة الأمر، وظلت تكثف جهودها إلى حين إلقاء القبض على المتهم بواقعة الاعتداء.

وأشارت إلى أن وزارة الهجرة لم تدخر جهدا لخدمة المواطنين المصريين في ربوع العالم وسط أحلك الأزمات، ولعل أبرزها إبان جائحة كورونا والاستجابة لاي استغاثات، مؤكدة أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تسعي دوما لحفظ أمن وكرامة المصريين على أرضها وخارج حدودها الجغرافية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)