shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدرت محكمة مصرية، الإثنين، حكما أوليا بالحبس والغرامة على فتاتين أدينتا بخدش الحياء في القضية المعروفة باسم “فتيات التيك توك”.

الثلاثاء, 28-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

القاهرة/ الأناضول-أصدرت محكمة مصرية، الإثنين، حكما أوليا بالحبس والغرامة على فتاتين أدينتا بخدش الحياء في القضية المعروفة باسم “فتيات التيك توك”.
ووفق وسائل إعلام محلية، بينها صحيفة “اليوم السابع”، قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم بالحبس عامين، وغرامة 300 ألف جنيه (نحو 19 ألف دولار).
وقضت المحكمة ذاتها بمصادرة المضبوطات التي كانت بحوزة الفتاتين، إثر إدانتهما بـ”التعدي على القيم والمبادىء الأسرية بمصر”، حسب المصدر ذاته.
ويعد حكم اليوم أوليا وقابلا للاستئناف أمام محكمة أخرى، وفق القانون المصري.
وكانت النيابة المصرية العامة وجهت للفتاتين عدة اتهامات نفتهما، أبرزها “خدش الحياء والاعتداء على قيم ومبادئ المجتمع المصري، واستدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)