shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصدرت محكمة مصرية، الإثنين، حكما أوليا بالحبس والغرامة على فتاتين أدينتا بخدش الحياء في القضية المعروفة باسم “فتيات التيك توك”.

الثلاثاء, 28-يوليو-2020
صنعاء نيوز -

القاهرة/ الأناضول-أصدرت محكمة مصرية، الإثنين، حكما أوليا بالحبس والغرامة على فتاتين أدينتا بخدش الحياء في القضية المعروفة باسم “فتيات التيك توك”.
ووفق وسائل إعلام محلية، بينها صحيفة “اليوم السابع”، قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم بالحبس عامين، وغرامة 300 ألف جنيه (نحو 19 ألف دولار).
وقضت المحكمة ذاتها بمصادرة المضبوطات التي كانت بحوزة الفتاتين، إثر إدانتهما بـ”التعدي على القيم والمبادىء الأسرية بمصر”، حسب المصدر ذاته.
ويعد حكم اليوم أوليا وقابلا للاستئناف أمام محكمة أخرى، وفق القانون المصري.
وكانت النيابة المصرية العامة وجهت للفتاتين عدة اتهامات نفتهما، أبرزها “خدش الحياء والاعتداء على قيم ومبادئ المجتمع المصري، واستدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)