shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 30-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة لن تفقد موقعها كقوة مهيمنة في سوق صناعة الطاقة العالمية.

وأضاف ترامب، في كلمة له يوم أمس في ميدلاند بولاية تكساس: "للمرة الأولى منذ ما يقرب من 70 عاما، تحولنا إلى مصدر خالص لموارد الطاقة. وباتت الولايات المتحدة الآن المنتج الأول للنفط والغاز الطبيعي في العالم. ولضمان استمرار هذه الهيمنة في المستقبل البعيد لن نفقد هذا الموقع أبدا، أعلنت إدارتي اليوم عن تمديد تصاريح تصدير الغاز الطبيعي الأمريكي المسال حتى عام 2050".

وتعهد ترامب بأن تشغل بلاده أيضا المرتبة الأولى في العالم، في مجال حماية البيئة.

وقال الرئيس الأمريكي: "في الوقت نفسه، نحن نحمي بيئتنا بشكل حازم. لقد انخفض تلوث الهواء بشكل كبير منذ أن توليت السلطة. وفي الوقت الذي تواصل فيه الدول الأخرى تلويث الهواء والمحيطات في العالم، نحن لن نتوقف أبدا عن شغل مكانة الصدارة في حماية بيئتنا".

كما انتقد ترامب نشاط روسيا والصين والهند، في مجال البيئة، وزعم: "الصين لا تهتم بهوائها. لكي نكون منصفين، لا تهتم الهند بهوائها. وروسيا لا تهتم بهوائها".

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)