shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز /محمد اللوزي،من صفحته على الفيس بوك‎

الخميس, 30-يوليو-2020
صنعاء نيوز/محمد اللوزي،من صفحته على الفيس بوك‎ -

_________________

بقدرما استفزت البعض قدرما كشفت عن زمن. تداخلت الذات بالأحداث وهذا طبيعي لأنه يتحدث عن نفسه هي مذكراته عما يتحدث إذا؟ قد تتضخم الذات في مواضع لكنها تستحضر عصرا انتقل من مشروع الدولة المدينية الى دولة مشيخيه. إذا كيف يتعامل هنا مع الآخر وهو يستحضره أيضا ويتعامل معه كشيخ؟ لابد مايتجه الحدث الى هذا المسار. وهو أيضا يقدم لنا شخصيات كانت حاضرة معه وفي خضم الاحداث ماذنبه ان كان الاستاذاحمد قاسم دماج من برط لكنه صهيره ومعه في الاحداث كيف يتجاوزه؟ نحتاج الى تعميق النظرة. الى معرفة الزمن الذي دارت فيه الاحداث الى توجهات القوى الحزبية والى الفاعلين في الساحة السياسية آنذاك، اتحدث عن مذكرات الاستاذ يحي منصور أبو اصبع. ثمةمحاكمة له من العديدمن الكتاب ليس من مواقفه وعمله النضالي ولكن من بيئته الاجتماعية التي يحاولون جر تاريخه اليها لينتصرمعنى آخر خفي وغير معلن لا مجال لتناوله.
عموما دعونا نتابع حتى ينهي مذكراته وعلينا أن لانستعجل القضاء عليها. ومن حقنا جميعا ان نتفق ونختلف حيالها بعد أن ينجزها... وليس قبل ذلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)