shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حل ضيفاً على بيت السيد رافع حلبي من دالية الكرمل اليوم الأربعاء (29.7.2020) السيد مضر المومني من الأردن,

الخميس, 30-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
حل ضيفاً على بيت السيد رافع حلبي من دالية الكرمل اليوم الأربعاء (29.7.2020) السيد مضر المومني من الأردن, مدير مكتب التلفزيون ودار الإذاعة الأردنية في مدينة القدس الشريف, ورافقه في الوفد الصحفي عمار زحايقه, والصحفي والناشط الاجتماعي عبد حسنا من مدينة القدس.
قاموا الضيوف بجولة في القرية للتعرف على معالمها وحياة السكان فيها, فتجولوا في السوق وزاروا الحارة الغربية القديمة وبيت الشهيد الدرزي في القرية, واستمعوا لمحاضرة عن قرية دالية الكرمل منذ بناءها وحتى أيامنا هذه, وعلاقة سكانها بالقرى المجاورة, التقى الوفد الضيف صدفة بالسيد وحيد حسون حيث استضاف الوفد لفنجان قهوة بمناسبة عيد الأضحى المبارك, وقام الوفد بمعايدته. أكد السيد رافع أن جلالة الملك عبد الله ابن الحسين ضرورة سياسية واجتماعية وثقافية في المنطقة وأثنى على جهوده الجبارة في العمل كهمزة وصل للتعايش السلمي المشترك بين شعوب وأمم المنطقة.



التقى الوفد بسماحة فضيلة قاضي المحكمة الدينية الدرزية الشيخ إحسان حلبي ورئيس المجلس المحلي السيد رفيق حلبي في مكتب الأخير, فرحب سماحة القاضي الشيخ إحسان بالوفد واستمع الوفد لحديث شيق عن القرية والعلاقة الدرزية الأردنية من رئيس المجلس السيد رفيق.



قدم السيد رفيق للسيد مضر درع تقديري باسم السيد رافع كرمزٍ تذكاريٍّ من زيارة الوفد للقرية, وتعاهدوا الجميع على تشكيل وفد لزيارة المملكة الأردنية الهاشمية لتطوير علاقات السلام والتعايش السلمي بين الشعبين.


مراسل الحديث الخاص

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)