shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لأول مرة.. نشر صور صادمة للحظة مقتل مصريين على يد مواطن سعودي في السعودية

الجمعة, 31-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
لأول مرة.. نشر صور صادمة للحظة مقتل مصريين على يد مواطن سعودي في السعودية

نشر موقع "فيتو" المصري الصور الأولى من موقع مقتل مواطنين مصريين من مدينة قنا في صعيد مصر، على يد مواطن سعودي في السعودية رميا بالرصاص.


وطالب أهالي القرية بضرورة نقل الجثامين قبيل انتهاء إجازة عيد الاضحى التي قد تمتد إلى حوالي 10 أو 15 يوما خاصة أن كافة الإجراءات والأوراق الرسمية انتهت وتم القبض على مرتكب الواقعة.

واتشحت قرية البطحة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا بالسواد حزنا على مقتل اثنين من أبنائها على يد أحد السعوديين بسبب خلاف على تركيب ماسورة مياه، فما كان من السعودي إلا أن قام بإطلاق عدد من الرصاصات عليهما من الخلف أردتهما قتيلين.

‎وكانت وزيرة الهجرة المصرية، نبيلة مكرم، أكدت أنها تتابع جريمة مقتل مصريين اثنين بالرصاص، كانا يعملان في مجال الإنشاءات بالسعودية، على يد مواطن سعودي .

المصدر: فيتو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)