shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف حسن مدني رئيس إذاعة القرآن الكريم في مصر، عن حدوث خطأ تمثل في إذاعة أذان المغرب قبل موعده بأربع دقائق تقريبا.

الجمعة, 31-يوليو-2020
صنعاء نيوز -
كشف حسن مدني رئيس إذاعة القرآن الكريم في مصر، عن حدوث خطأ تمثل في إذاعة أذان المغرب قبل موعده بأربع دقائق تقريبا.

ونقل موقع "الوطن" عن مدني قوله إن التحقيق جار لمعرفة أسباب الخطأ الذي لاحظه عدد من متابعي الإذاعة.

وأثار الحادث جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أكد مغردون إذاعة أذان المغرب قبل موعده بـ5 دقائق، الأمر الذي أثار مخاوف إفساد صيام يوم عرفة على متابعي الإذاعة.

وكتب أحد المغردين: "المذيع قال الساعة الآن السابعة إلا الربع موعد أذان المغرب ويرفع الأذان الشيخ محمد رفعت، أعلم أنه خطأ غير مقصود ولكنه كبير.. يجب إحالة المذيع للتحقيق".

وقالت أخرى: "الأذان أذن اليوم قبل موعده بخمس دقائق في الإذاعة، وجوامع أذنت معكم، وهناك من أفطروا، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

ناصر حاتم - القاهرة

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)