shopify site analytics
لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع - قد نعود إلى الوضع الطبيعي العام القادم مع ظهور اللقاحات - بصوته المليء بالشجن الفنان فضل شاكر يطلق " للحين عايش " - الأجهزة الأمنية في جبن تضبط عدد من الجناه وعصابات السرقة - الإرهاب الجاهز .. اكليشة بيد الأنظمة القمعية - رسالة ماجستير عن "ناسك الصّومعة" لسناء الشّعلان - العولمة .. وثقافة الكتاب والصورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت تقارير مصرية، تعرض فيلم “صاحب المقام” للتسريب على شبكة الإنترنت، وذلك بعد ساعات من طرحه رسميا عبر منصة “شاهد في أي بي”.

السبت, 01-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: كشفت تقارير مصرية، تعرض فيلم “صاحب المقام” للتسريب على شبكة الإنترنت، وذلك بعد ساعات من طرحه رسميا عبر منصة “شاهد في أي بي”.
وأصبح الفيلم متاحا عبر مواقع مشاهدة وتحميل الأفلام على الإنترنت، بعد أقل من 4 ساعات من طرحه على منصة “شاهد”، بحسب صحيفة “الشروق” المصرية.
ويعتبر “صاحب المقام” أول فيلم مصري لن يطرح في السينمات ويعرض على منصة إلكترونية. وتعاقد المنتج، أحمد السبكي مع منصة “شاهد” التي تتبع لشبكة “إم بي سي” السعودية على عرض فيلمه الجديد “صاحب المقام”، في سابقة تحدث لأول مرة لفيلم مصري.
وسيستمر عرض الفيلم على منصة “شاهد” لمدة 3 أشهر، بحسب موقع “مصرواي”.
وأكد أحمد السبكي أن الفيلم لن يعرض سينمائيا وسيكتفي بعرض على منصة “شاهد” والقنوات الفضائية.
وقال السبكي إنه ليست لديه مشكلة في التعاون مع المنصات الإلكترونية، سواء إنتاجيا أو بمنحها حقوق عرض أفلامه، مادام يحصل على المقابل المادي المناسب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)