shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت تقارير مصرية، تعرض فيلم “صاحب المقام” للتسريب على شبكة الإنترنت، وذلك بعد ساعات من طرحه رسميا عبر منصة “شاهد في أي بي”.

السبت, 01-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: كشفت تقارير مصرية، تعرض فيلم “صاحب المقام” للتسريب على شبكة الإنترنت، وذلك بعد ساعات من طرحه رسميا عبر منصة “شاهد في أي بي”.
وأصبح الفيلم متاحا عبر مواقع مشاهدة وتحميل الأفلام على الإنترنت، بعد أقل من 4 ساعات من طرحه على منصة “شاهد”، بحسب صحيفة “الشروق” المصرية.
ويعتبر “صاحب المقام” أول فيلم مصري لن يطرح في السينمات ويعرض على منصة إلكترونية. وتعاقد المنتج، أحمد السبكي مع منصة “شاهد” التي تتبع لشبكة “إم بي سي” السعودية على عرض فيلمه الجديد “صاحب المقام”، في سابقة تحدث لأول مرة لفيلم مصري.
وسيستمر عرض الفيلم على منصة “شاهد” لمدة 3 أشهر، بحسب موقع “مصرواي”.
وأكد أحمد السبكي أن الفيلم لن يعرض سينمائيا وسيكتفي بعرض على منصة “شاهد” والقنوات الفضائية.
وقال السبكي إنه ليست لديه مشكلة في التعاون مع المنصات الإلكترونية، سواء إنتاجيا أو بمنحها حقوق عرض أفلامه، مادام يحصل على المقابل المادي المناسب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)