shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت الفنان ديانا كرزون احدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدنيا بتضحك” من كلمات الشاعر عمر ساري ومن الحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى

السبت, 01-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


عمان ـ “راي اليوم”:
أطلقت الفنان ديانا كرزون احدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدنيا بتضحك” من كلمات الشاعر عمر ساري ومن الحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى، وحرصت كرزون على تصوير العمل بأسلوب الفيديو كليب في ثلاث مواقع رئيسية في الأردن، لتكون وادي رم والعقبة احد ابرز الأماكن السياحية التي تم اختيارها بهدف أبراز الأماكن السياحية في هذا العمل، كما شمل تصوير العمل اختيار وسط العاصمة عمان ، وما يحمله المكان من قيمة تاريخية هامة للأردن والأردنيين ، ومقصدا لزوار الأردن من مختلف الجنسيات.
وجاء أطلاق كليب “الدنيا بتضحك” متزامنا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك ليحمل بطاقة معايدة، وتعبيرا عن الفرح والسلام، حيث أطلقت الفنانة ديانا كرزون، العمل على القناة الرسمية ” اليوتيوب”.
يذكر ان الفيديو كليب لأغنية “الدنيا بتضحك” من أخراج صهيب الشايب ، وإشراف عام شيماء السيد ، ومنتج منفذ والعمليات الفنية واللوجستية ريتا برودكشن.
للاستماع ومشاهدة الفيديو كليب “الدنيا بتضحك” على القناة الرسمية للفنانة ديانا كرزون “يوتيوب” كما تم توزيع العمل على كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)