shopify site analytics
صبرا وشاتيلا هوية عصرنا حتى الأبد - السعودية إلين سليمان تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل بتصرفها أثناء سماع القرآن - شاهد.. ميسي يبدع أمام جيرونا بعد إنهاء أزمته مع برشلونة - ترامب أم بايدن.. عرافون من بيرو يحاولون تحديد رئيس أمريكا المقبل - ضحايا كورونا عالميا: 940 ألف وفاة و30 مليون مصاب - دمشق ترد على تصريحات ترامب حول عزمه قتل الرئيس بشار الأسد - الأمم المتحدة: كورونا يخرج عن السيطرة - علماء الفيروسات يكشفون فترة بقاء المتعافي من "كوفيد-19" مصدرا للعدوى - الجماهير الفلسطينية صانعة المتغيرات التاريخية - وكيل محافظة الضالع يدشن مشروع شق طريق منطقة الخضرية في جبن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت مصر للطيران اليوم السبت، عن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت اعتبارا من 1 أغسطس 2020 وحتى إشعار آخر.

الأحد, 02-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

أعلنت مصر للطيران اليوم السبت، عن إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت اعتبارا من 1 أغسطس 2020 وحتى إشعار آخر.

وجاء قرار مصر للطيران إثر إعلان هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم وقف الرحلات التجارية من 31 دولة من بينها مصر، إثر التداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد وبناء على تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت.

ودعا الناقل المصري عملاءه إلى ضرورة مراجعة حجوزاتهم بخصوص الرحلات للكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران أو زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلائها السياحيين.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)