shopify site analytics
صبرا وشاتيلا هوية عصرنا حتى الأبد - السعودية إلين سليمان تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل بتصرفها أثناء سماع القرآن - شاهد.. ميسي يبدع أمام جيرونا بعد إنهاء أزمته مع برشلونة - ترامب أم بايدن.. عرافون من بيرو يحاولون تحديد رئيس أمريكا المقبل - ضحايا كورونا عالميا: 940 ألف وفاة و30 مليون مصاب - دمشق ترد على تصريحات ترامب حول عزمه قتل الرئيس بشار الأسد - الأمم المتحدة: كورونا يخرج عن السيطرة - علماء الفيروسات يكشفون فترة بقاء المتعافي من "كوفيد-19" مصدرا للعدوى - الجماهير الفلسطينية صانعة المتغيرات التاريخية - وكيل محافظة الضالع يدشن مشروع شق طريق منطقة الخضرية في جبن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت إدارة الإطفاء بمقاطعة ريفيرسايد في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية إن نحو 8 آلاف من سكان المقاطعة اضطروا لإخلاء منازلهم أمس

الأحد, 02-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

قالت إدارة الإطفاء بمقاطعة ريفيرسايد في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية إن نحو 8 آلاف من سكان المقاطعة اضطروا لإخلاء منازلهم أمس بعد انتشار حريق غابات عبر أكثر من 4 آلاف فدان.

وتم الإبلاغ عن هذا الحريق يوم الجمعة في بلدة شيري فالي، التي تقع على بعد نحو 75 ميلا شرقي لوس أنجلوس ودمر منزل عائلة واحدة على الأقل بحلول مساء السبت.

وأظهرت صور وزعتها إدارة الإطفاء في مقاطعة ريفيرسايد على "تويتر" يوم السبت أعمدة كثيفة من الدخان تملأ الأجواء فوق تلك المنطقة الجبلية.

وقالت الإدارة إنه تم إبلاغ سكان 2586 منزلا بضرورة إخلاء منازلهم.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)