shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أظهرت نتائج مسح، اليوم الاثنين، نمو أنشطة المصانع الصينية بأسرع وتيرة لها خلال نحو 10 سنوات في يوليو الماضي.

الإثنين, 03-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

أظهرت نتائج مسح، اليوم الاثنين، نمو أنشطة المصانع الصينية بأسرع وتيرة لها خلال نحو 10 سنوات في يوليو الماضي.

ويأتي ذلك وسط تحسن متواصل للطلب داخل الصين، وذلك في أعقاب أزمة فيروس كورونا، لكن مع استمرار الضعف في طلبيات التصدير والتوظيف.

وارتفع مؤشر "كايشين ماركت" لمديري مشتريات قطاع الصناعات التحويلية إلى 52.8 نقطة الشهر الماضي من 51.2 في يونيو الماضي، لينمو القطاع للشهر الثالث على التوالي ويحقق أكبر قفزة منذ يناير 2011.

وفاقت القراءة توقعات المحللين، الذي أشاروا إلى 51.3 نقطة، ويفصل مستوى الخمسين نقطة بين النمو والانكماش.

وانتعش نمو الاقتصاد الصيني في الربع الثاني من العام الجاري بعد انكماش قياسي في الربع الأول 2020، لكن محللين يبحثون عن مؤشرات على أن التعافي ليس مجرد نتاج عوامل مؤقتة.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)