shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 04-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

رجح تقرير سري للأمم المتحدة أن كورويا الشمالية قد تكون قامت بتطوير أجهزة نووية صغيرة لتركيبها على صواريخها الباليستية.

وجاء في تقرير أعده خبراء مستقلون، واطلعت عليه وكالة "رويترز" يوم الاثنين، أن بعض الدول، توصلت إلى الاستنتاج بأن التجارب النووية الست الأخيرة التي أجرتها كوريا الشمالية، ساعدتها في تطوير "أجهزة نووية صغيرة".

وأشارت "رويترز" إلى أن التقرير تمت إحالته إلى اللجنة الخاصة بالعقوبات الدولية والتابعة لمجلس الأمن الدولي يوم الاثنين.

يذكر أن كوريا الشمالية أجرت آخر تجربة نووية لها في عام 2017، وذلك قبل فترة انفراج قصيرة في علاقاتها مع الولايات المتحدة واللقاءات بين الزعيم كيم جونغ أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

المصدر: رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)