shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نتقد حاكم ولاية نيويورك الأمريكية آندرو كومو سياسة حكومة بلاده في التعامل مع جائحة كورونا المستجد، والطرق المتبعة في الإعلان عن الوباء.

الثلاثاء, 04-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

انتقد حاكم ولاية نيويورك الأمريكية آندرو كومو سياسة حكومة بلاده في التعامل مع جائحة كورونا المستجد، والطرق المتبعة في الإعلان عن الوباء.

كومو منتقدا ترامب: كان على الرئيس أن يقول الحقيقة لشعبه بشأن كوروناحاكم نيويورك: ما يفعله ترامب في ظل الجائحة هو "تمكين" كورونا من التفشي
وقال كومو: "كان على الرئيس أن يقول للشعب الأمريكي الحقيقة.. كان من الخطأ التقليل من خطر الوباء".

وأضاف: "كان من الخطأ أن نقول أن الوباء سيختفي خلال فترة أعياد الفصح، وأنه سيختفي بطريقة سحرية".

وتابع: "كان من الخطأ عدم إعداد برنامج اختبار وطني يشمل جميع الولايات الأمريكية، مع ضرورة التشديد على التقيد بالإجراءات والتوصيات الصحية المتبعة في مثل هذه الحالة".


وأشار كومو إلى أن الولايات التي تشهد ارتفاعا حادا في حالات الإصابة بالمرض حاليا مثل تكساس وفلوريدا، اتبعت نهج الحكومة الاتحادية في التهوين من شأن الوباء، مما جعلها تعيد فتح اقتصاداتها في وقت مبكر للغاية.

المصدر: "وكالات"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)