shopify site analytics
هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت - تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في لبنان اليوم الأربعاء مواطنا مصريا آخر راح ضحية الانفجار الضخم الذي هز أمس مرفأ بيروت.

الأربعاء, 05-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

نعت سفارة القاهرة في لبنان اليوم الأربعاء مواطنا مصريا آخر راح ضحية الانفجار الضخم الذي هز أمس مرفأ بيروت.

وذكرت السفارة في بيان مقتضب نشرته اليوم على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" أنها تبلغت بوفاة المواطن المصري المدعو علي إسماعيل السيد شحاته، من مركز سمنود في محافظة الغربية، جراء الانفجار، معربة عن خالص تعازيها لأسرة وذوي الضحية.

وأكدت السفارة أن الإجراءات اللازمة تتخذ حاليا لنقل جثمان القتيل الى أرض الوطن.

وكانت السفارة قد أعلنت أمس عن وفاة المواطن المصري المدعو إبراهيم عبد المحسن السيد أبو قصبه (وهو من سكان مركز سمنود أيضا) جراء الانفجار، فيما لا يزال المواطن المصري الثالث المدعو رشدي رشدي أحمد الجمل الذي كان يتواجد قرب موقع الانفجار في عداد المفقودين.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)