shopify site analytics
هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت - تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضبط فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة تعز خلال يوليو الماضي، عدداً من الأبقار والأغنام غير الصالحة للاستخدام

الأربعاء, 05-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


ضبط فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمحافظة تعز خلال يوليو الماضي، عدداً من الأبقار والأغنام غير الصالحة للاستخدام الآدمي كانت في طريقها إلى السوق المحلي.

وأوضح مدير عام فرع المؤسسة بالمحافظة فؤاد عنتر لـ (سبأ) أنه تم ضبط الأغنام والأبقار على متن شاحنات في طريقها للأسواق وبيعها للمستهلكين من قبل بعض ضعفاء النفوس.

وأشار إلى أنه تم استكمال الإجراءات القانونية وتحرير شهادات إعدام ودفن لتلك المواشي، مؤكداً أن الفرع يواصل نشاطه الميداني في الرقابة على محلات بيع اللحوم وفي المداخل للتأكد من صحة وسلامة اللحوم المباعة للمستهلكين ومدى مطابقتها للاشتراطات الصحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)