shopify site analytics
هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت - تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة مصيرية أمام مضيفه مانشستر سيتي يوم الجمعة المقبل على ملعب "الاتحاد"،

الخميس, 06-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

يستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة مصيرية أمام مضيفه مانشستر سيتي يوم الجمعة المقبل على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستدعى الفرنسي زين الدين زيدان 24 لاعبا لخوض هذه المباراة المصيرية والصعبة للغاية ضد الفريق الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، نظرا لهزيمة الفريق الملكي في لقاء الذهاب (1-2) في عقر داره على ملعب "سانتياغو برنابيو"، قبل تعليق منافسات البطولة بسبب جائحة كورونا.


واستبعد زيدان من القائمة الجناح الويلزي غاريث، مما يلقي بمزيد من الشكوك حول استمراره مع "الميرينغي".

بينما سيسافر المدافع سيرخيو راموس قائد ريال مدريد إلى مدينة مانشستر ضمن بعثة الفريق الإسباني، على الرغم من أنه لن يتمكن من اللعب بسبب عقوبة الإيقاب.

وفيما يلي قائمة لاعبي ريال مدريد:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، فاران، ناتشو، مارسيلو، ميندي، خابي هيرنانديز.

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردي، إيسكو.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، لوكاس فاسكيز، يوفينتش، أسينسيو، إبراهيم، فينيسيوس جونيور، رودريغو.

المصدر: "realmadrid"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)