shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 06-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

حددت وزارة الخارجية الأمريكية مكافأة قدرها 10 ملايين دولار ضمن برنامجها "المكافآت من أجل العدالة"، مقابل معلومات حول أي تدخل أجنبي في الانتخابات الأمريكية.

وأشارت الخارجية إلى أن المكافآت ستقدم مقابل معلومات "تدل على هوية أو مكان أي شخص يعمل بتوجيه من حكومة أجنبية أو تحت سيطرتها للتدخل في انتخابات فدرالية أو على صعيد الولايات أو محلية في الولايات المتحدة".


وأوضحت أن الحديث يدور عن التدخلات "عبر مساعدة أو تحريض على اختراقات حاسوبية وصنوف أخرى من التحايل المتعلق بالحواسيب".

يذكر أن الولايات المتحدة كانت قد اتهمت روسيا بالتدخل في انتخاباتها الرئاسية عام 2016، لكن موسكو رفضت تلك الاتهامات، مشيرة إلى عدم وجود أي أساس لها.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)