shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) استعدادها لمساعدة لبنان بالتحقيق في أسباب الانفجار في مرفأ بيروت، في حال طلب الجانب اللبناني ذلك.

الجمعة, 07-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) استعدادها لمساعدة لبنان بالتحقيق في أسباب الانفجار في مرفأ بيروت، في حال طلب الجانب اللبناني ذلك.

وقال المتحدث باسم البنتاغون جوناتان هوفمان، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس: "لا أريد الدخول في مزايدات بشأن الأسباب المحتملة للانفجار. ونحن سنتابع باهتمام سير التحقيقات التي تجريها الحكومة اللبنانية، وسنساعدها في حال طلبت ذلك منا".


يذكر أن انفجارا ضخما هز مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت يوم الثلاثاء الماضي، وأسفر عن مقتل 135 شخصا وإصابة نحو 5 آلاف آخرين بجروح.

وتشير المعطيات الأولية إلى أن الانفجار ناجم عن تخزين غير آمن لمواد كيميائية شديدة الانفجار.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد رجح في وقت سابق أن يكون الانفجار ناجما عن هجوم بقنبلة، لكن مسؤولين أمريكيين آخرين قالوا إنه لا يوجد لديهم ما يكفي من معلومات لتأكيد ذلك.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)