shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين بعد انفجار المرفأ

الجمعة, 07-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين بعد انفجار

أفادت وكالة "رويترز" نقلا عن وثيقة، بأن المصرف المركزي اللبناني جمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك اللبنانية و5 آخرين بعد انفجار مرفأ بيروت.
.

وجاء في التوجيه المؤرخ 6 أغسطس الصادر عن لجنة التحقيق الخاصة بالبنك المركزي لغسيل الأموال ومكافحة الإرهاب، أن القرار سيتم تعميمه على جميع البنوك والمؤسسات المالية في لبنان، والنائب العام في محكمة الاستئناف ورئيس السلطة المصرفية.

وقالت إن تجميد ورفع السرية المصرفية سيطبق على الحسابات المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر بمدير عام ميناء بيروت حسن قريطم ومدير الجمارك العام اللبناني بدري ضاهر وخمسة آخرين، بمن فيهم مسؤولون حاليون وسابقون في الموانئ والجمارك.

وكان قريطم وبدري قد أبلغا الصحافة اللبنانية أمس الأربعاء أنه تم إرسال عدة رسائل على مر السنين إلى القضاء اللبناني للمطالبة بإزالة المواد شديدة الانفجار التي كانت مخزنة في الميناء الذي انفجر يوم الثلاثاء.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)