shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن ثلاث مقاتلات تابعة لها قامت باعتراض قاذفة استراتيجية أمريكية فوق مياه بحر

السبت, 08-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن ثلاث مقاتلات تابعة لها قامت باعتراض قاذفة استراتيجية أمريكية فوق مياه بحر أوخوتسك بأقصى شرق روسيا.


وأفاد المركز الوطني لإدارة الدفاع (التابع لهيئة الأركان العامة) بأن وسائل الرصد الجوي كشفت، في الساعة الـ 12:00 بالتوقيت المحلي، عن "هدف جوي فوق المياه الدولية من المحيط الهادئ يتجه نحو الحدود الروسية".

وتابع المركز أن ثلاث مقاتلات من طراز "سو- 35 إس" أرسلت لاعتراض الهدف، مضيفا أن هذه المقاتلات تعرفت على قاذفة "بي-1 بي" الاستراتيجية الأمريكية وقامت بمرافقتها فوق مياه بحر أوخوتسك.

وعملية الاعتراض الأخيرة هي الثانية للطيران الحربي الروسي خلال اليوم الجمعة، بعد إعلان وزارة الدفاع الروسية عن اعتراض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسود.

وفي تعليق صحفي، أشار أندريه كراسوف، النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع بمجلس الدوما (النواب) الروسي، إلى أن الطيران الحربي الأمريكي كثف أنشطته عند الحدود الروسية في البحر الأسود. وذكر البرلماني أن لهذه الأنشطة أهدافا استطلاعية وأخرى "استفزازية"، مؤكدا أنها "لن تبقى دون رد".

المصدر: إنترفاكس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)