shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أعلن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز عن اعتماد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام على أن لا يزيد سعر الكيلو عن أربعمائة ريال.

السبت, 08-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


أعلن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز عن اعتماد بيع الروتي والرغيف بالكيلو جرام على أن لا يزيد سعر الكيلو عن أربعمائة ريال.

وأوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة عبدالهادي ردمان، لـ (سبأ) أن هذا القرار جاء لعدم التزام بعض الأفران والمخابز بالأوزان والأسعار المعتمدة لبيع الروتي والرغيف من وزارة الصناعة والتجارة.

وأكد استمرار وتكثيف الرقابة الميدانية على المخابز والأفران والمحلات التجارية والأسواق بشكل عام واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمتلاعبين بالأسعار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)