shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استشهد وأصيب خمسة مواطنين أغلبهم أطفال بقصف مدفعي سعودي وانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صعدة ومأرب،

السبت, 08-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -



محافظات -سبأ:

استشهد وأصيب خمسة مواطنين أغلبهم أطفال بقصف مدفعي سعودي وانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صعدة ومأرب، فيما واصل المرتزقة خرق هدنة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طفلين استشهدا وأًصيب اثنان آخران جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات تحالف العدوان في منطقة الذراع بني رُبيح بمحافظة مأرب.

وأكد المصدر استشهاد مواطن جراء القصف الصاروخي والمدفعي على مديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر بأن قوى العدوان ارتكبت 91 خرقاً بالحديدة، بينها استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي والمنظر، وتحليق طائرة تجسسية في أجواء الدريهمي و 29 خرقاً بقصف مدفعي بأكثر من 200 قذيفة و 59 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار إلى تضرر منازل المواطنين بمدينة الدريهمي المحاصرة جراء استهدافها من قبل قوى العدوان بأكثر من 24 قذيفة مدفعية و20 قذيفة صاروخية، كما استهدف قصف مدفعي وبالأسلحة الرشاشة منطقة الزعفران في كيلو 16.

وقصفت قوى العدوان بأكثر من 30 قذيفة مدفعية مثلث العدين وشرق حيس

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، وأربع غارات على منطقة الخسف بمديرية الحزم محافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)