shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف رئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، مساء أمس الجمعة، جنسية الخلية التي استهدفها الجيش الإسرائيلي، الأسبوع الماضي،

السبت, 08-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


القدس- وكالات- كشف رئيس الأركان الإسرائيلي أفيف كوخافي، مساء أمس الجمعة، جنسية الخلية التي استهدفها الجيش الإسرائيلي، الأسبوع الماضي، في الجولان السوري المحتل.
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن كوخافي، خلال لقائه بوحدة “ماجلان” التي أعلن الجيش الاسرائيلي مسؤوليتها عن تصفية الخلية، قوله إن “الخلية التي استهدفها الجيش، في الجولان إيرانية” وتابع: “لقد أحبطنا مهمة خلية إيرانية، وهذه الخلية جزء من عملية تأسيس المحور الراديكالي في سوريا، والجيش الإسرائيلي سيواصل العمل من أجل منع تأسيس هذا المحور في الجبهة الشمالية”.
وأضاف: “الجيش سيواصل العمل ضد جميع القطاعات الأخرى، ومحاولات تصنيع صواريخ دقيقة، وسنواصل عملية إيذاء أعدائنا وإلحاق الضرر بهم”.
وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن الاثنين الماضي، أنه أحبط محاولة لزرع عبوات ناسفة على الحدود مع سوريا.
ونشر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي فيديو العملية وأرفقه، بتوضيح أن العملية حاولت تنفيذها “خلية تخريبية” مكونة من 4 أشخاص في منطقة تل فارس الليلة الماضية، مضيفا أنه “تم القضاء على أفراد الخلية بعد أن فتحت نحوهم النيران من البر ومن الجو”.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)