shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وزعت غرفة عمليات الطوارئ لمواجهة الكوارث بأمانة العاصمة اليوم، مواطير شفط المياه من منازل المواطنين المتضررة من السيول

الأحد, 09-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


وزعت غرفة عمليات الطوارئ لمواجهة الكوارث بأمانة العاصمة اليوم، مواطير شفط المياه من منازل المواطنين المتضررة من السيول بمديريتي بني الحارث وشعوب.

وأوضح رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن توزيع مواطير الشفط يأتي بناءً على توجيهات رئيس لجنة الطوارئ أمين العاصمة ضمن الإجراءات العاجلة لحماية المنازل المتضررة من سيول الأمطار.

وأشار إلى أن عملية التوزيع تعد المرحلة الثانية وسيشمل التوزيع في الأيام المقبلة مديريات أخرى .. لافتاً إلى أن غرفة عمليات الطوارئ تقدم الدعم للفرق الميدانية من المكاتب التنفيذية المعنية وللمديريات الأكثر تضرراً من السيول.

وبين أن غرفة عمليات الطوارئ تقدم الدعم الايوائي والإغاثي المباشر للأسر المتضررة بالأمانة .. لافتا إلى أهمية المشاركة المجتمعية لإسناد جهود فرق لجنة الطوارئ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)