shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، المصريين بالمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشيوخ

الإثنين, 10-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


دعت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، المصريين بالمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشيوخ، فالمشاركة في الانتخابات واجب وطني على جميع المصريين داخل وخارج البلاد لاستكمال بناء مؤسسات الدولة المصرية الحديثة.

وقالت في بيان اليوم أن مصر مقبلة على خطوة مهمة من خلال انتخابات مجلس الشيوخ العائد بعد غياب استمر ٦ سنوات منذ تعطيله في دستور ٢٠١٤ أو عن طريق انتخابات مجلس النواب المقبلة.

وحثت أفراد الشعب على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ لأهميته واختلافه عن مجلس الشورى السابق سواء من حيث التشكيل والاختصاصات، فمجلس الشيوخ يختص بدراسة واقتراح كل ما يتعلق بالحقوق والواجبات والحريات وكذلك يلزم اخذ رأى المجلس في اي اقتراحات أو إجراء تعديلات دستورية حديثة، مؤكدة أن المشاركة الإيجابية في انتخابات الشيوخ ستكون امتداد واستكمال لمسيرة التنمية والبناء لتعود مصر لمكانتها الدولية.

Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)