shopify site analytics
الرئيس الفلسطيني يدعو المجلس التشريعي للانعقاد - واشنطن تحظر رسميا "تيك توك" و"وي تشات".. وتحدد الموعد - صبرا وشاتيلا هوية عصرنا حتى الأبد - السعودية إلين سليمان تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل بتصرفها أثناء سماع القرآن - شاهد.. ميسي يبدع أمام جيرونا بعد إنهاء أزمته مع برشلونة - ترامب أم بايدن.. عرافون من بيرو يحاولون تحديد رئيس أمريكا المقبل - ضحايا كورونا عالميا: 940 ألف وفاة و30 مليون مصاب - دمشق ترد على تصريحات ترامب حول عزمه قتل الرئيس بشار الأسد - الأمم المتحدة: كورونا يخرج عن السيطرة - علماء الفيروسات يكشفون فترة بقاء المتعافي من "كوفيد-19" مصدرا للعدوى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، المصريين بالمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشيوخ

الإثنين, 10-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


دعت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية، المصريين بالمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشيوخ، فالمشاركة في الانتخابات واجب وطني على جميع المصريين داخل وخارج البلاد لاستكمال بناء مؤسسات الدولة المصرية الحديثة.

وقالت في بيان اليوم أن مصر مقبلة على خطوة مهمة من خلال انتخابات مجلس الشيوخ العائد بعد غياب استمر ٦ سنوات منذ تعطيله في دستور ٢٠١٤ أو عن طريق انتخابات مجلس النواب المقبلة.

وحثت أفراد الشعب على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ لأهميته واختلافه عن مجلس الشورى السابق سواء من حيث التشكيل والاختصاصات، فمجلس الشيوخ يختص بدراسة واقتراح كل ما يتعلق بالحقوق والواجبات والحريات وكذلك يلزم اخذ رأى المجلس في اي اقتراحات أو إجراء تعديلات دستورية حديثة، مؤكدة أن المشاركة الإيجابية في انتخابات الشيوخ ستكون امتداد واستكمال لمسيرة التنمية والبناء لتعود مصر لمكانتها الدولية.

Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)