shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يدرس إمكانية منع المواطنين الأمريكيين من العودة إلى البلاد

الثلاثاء, 11-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يدرس إمكانية منع المواطنين الأمريكيين من العودة إلى البلاد في حال الاشتباه بإصابتهم بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أنها اطلعت على وثيقة، تنص على قيود جديد على السفر، وإنها تسمح لحرس الحدود بمنع المواطنين والحائزين على الإقامة الدائمة من دخول أراضي الولايات المتحدة مؤقتا في حال وجود مؤشرات على إصابتهم بكورونا.

ويشار إلى أن مشروع القرار هذا يعتمد على الصلاحيات القانونية المتوفرة لدى مراكز محاربة الأمراض والوقاية منها.

ولم تتضمن الوثيقة موعدا محددا لسريان الإجراءات المحتملة، لكنها تشير إلى أن هذا الحظر سيطبق في "حالات استثنائية" فقط.

يذكر أن الولايات المتحدة تحتل المركز الأول عالميا من حيث إصابات ووفيات كورونا، حيث تجاوز عدد المصابين بالفيروس الـ 5 ملايين شخص، وتوفي أكثر من 163 ألف شخص.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)