shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تدفق الباكستانيون على صالات الألعاب الرياضية وصالونات الحلاقة والمطاعم التي فتحت أبوابها اليوم الاثنين، للمرة الأولى منذ خمسة أشهر

الثلاثاء, 11-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

تدفق الباكستانيون على صالات الألعاب الرياضية وصالونات الحلاقة والمطاعم التي فتحت أبوابها اليوم الاثنين، للمرة الأولى منذ خمسة أشهر بعد إغلاقها لوقف انتشار فيروس كورونا.

وسجلت الدولة الواقعة في جنوب آسيا أكثر من 280000 حالة إصابة بـ"كوفيد-19" وما يقرب من 6100 حالة وفاة، لكنها شهدت تراجع الأعداد منذ يونيو التي بلغت 7800 حالة إصابة و118 حالة وفاة في يوم واحد.

وسجلت باكستان يوم الأحد 539 إصابة جديدة بفيروس كورونا و15 حالة وفاة.

وكانت حالات الإصابة اليومية أقل من 1000 حالة في الشهر الجاري.

وسمحت الحكومة باستئناف جزئي للأنشطة التجارية في مايو، ورغم إعادة فتح باقي الأعمال حثت الحكومة السكان على اتخاذ التدابير الاحتياطية ومن بينها استعمال الكمامات.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)