shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد تغلبه على كوبنهاغن الدنماركي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين

الثلاثاء, 11-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد تغلبه على كوبنهاغن الدنماركي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة.

ولم يكن الحصول على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي سهلا على "الشياطين الحمر"، حيث لجأ الفريقان لشوطين إضافيين لكسر التعادل (0-0) الذي انتهى عليه الوقت الأصلي للمباراة.



وأجبرت جائحة فيروس كورونا الاتحاد القاري للعبة على استكمال منافسات الدوري الأوروبي على شكل بطولة مصغرة في ألمانيا اعتبارا من الدور ربع النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وحتى المباراة النهائية المقررة في الـ21 من أغسطس الجاري.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)