shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناقش اجتماع اليوم في محافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح وبحضور رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب أبرز أحتياجات

الثلاثاء, 11-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -




ناقش اجتماع اليوم في محافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح وبحضور رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب أبرز أحتياجات ومتطلبات الجامعة ومستوى الإنجاز في مبنى كلية الطب وسبل البحث عن مصادر تمويل لاستكمال عملية البناء والتجهيزات .

وأشاد المحافظ صلاح بالجهود التي تبذلها قيادة الجامعة وكوادرها الأكاديمية والإدارية للحفاظ على سير العملية التعليمية رغم الظروف التي تمر بها البلاد وانقطاع الرواتب .

وثمن المحافظ صلاح الإهتمام والحرص من قبل القيادة السياسية والوزارات ذات الصلة وتفاعلها في تقديم ما يمكن تقديمه لتعزيز البنية التحتية بالجامعة وتوفير احتياجاتها .

وشدد المحافظ صلاح ضرورة تجهيز تقرير شامل باحتياجات ومتطلبات الجامعة ومبنى كلية الطب الجديد لمناقشته لدى الجهات والوزارات المعنية في العاصمة صنعاء .

وبدوره ثمن رئيس جامعة إب تعاون قيادة السلطة المحلية ممثلةً باللواء عبدالواحد صلاح مع جامعة إب .
داعيا الجهات ذات العلاقة ورجال المال والأعمال والميسورين في المحافظة إلى التعاون وتقديم الدعم لاستكمال مبنى كلية الطب وتجهيزه كونه منفعة ومنجز كبير سيعود يالنفع على أبناء هذه المحافظة .
حضر الإجتماع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور احمد أبو لحوم ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة نبيل الحبيشي وعدد من الأكاديميين بالجامعة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)