shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 11-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: كشف شادي نجيم، شقيق النجمة اللبنانية نادين نجيم، عن حالة شقيقته التي أصيبت في انفجار مرفأ بيروت.
وقال شادي في لقاء مع برنامج (Trending) على قناة (MBC4): إن نادين أصيبت بجروح في مناطق مختلفة من جسمها وتحديداً في وجهها ورقبتها مع الإشارة إلى أنها ترقد حالياً في مستشفى “المشرق” وانه تم أخذ كل الإجراءات اللازمة من أجل علاجها، مشدداً على أنها تتمتع بحالة جيدة.
وعن موعد خروجها من المستشفى رأى أنه من الأفضل أن تخلد في المرحلة الراهنة إلى الراحة قبل أن يحين الموعد المناسب لخروجها.
وكانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قد روت ما حدث لها بعد إصابتها خلال انفجار بيروت الثلاثاء الماضي، وقالت: “بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمد لله الف مرة”.
وأضافت نادين: “الله عطاني القوة انزل 22 طابقًا حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مستشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى”.
وتابعت: “رجع السائق اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ست ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)