shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 11-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

القاهرة- متابعات: قررت نيابة العلمين في مصر إخلاء سبيل المتهمين الـ5 مرتكبي واقعة الاعتداء اللفظي والتحرش بالإعلامية ريهام سعيد، أثناء تواجدهم بأحد الشواطئ في منطقة مارينا بمحافظة مطروح.
ووفق صحيفة (اليوم السابع) فقد تم الإفراج عن الـ5 أشخاص بكفالة مالية قدرها 5000 آلاف جنيه، أي 1000 جنيه لكل فرد منهم، بعد أن تم القبض عليهم الخميس.
وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد بثت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتضمن تعرضها للاعتداء اللفظي من قبل بعض الأشخاص حال تواجدها بالشاطئ، لطلبهم التقاط صورة تذكارية معها لكونها إحدى الشخصيات المشهورة ورفضها لذلك.
وقامت ريهام على إثر ذلك بتحرير محضر بالواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، “وحال رفض الشاكية التقاط الصورة معهم واحترام خصوصياتها، تلفظ أحدهم بعبارة أثارت حفيظتها فحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على إثرها بعض رواد الشاطئ لفضها، وانصرفوا عقب ذلك، وقد لاحظوا قيامها بتصويرهم بهاتفها المحمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)