shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 11-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
بيروت- متابعات: أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن صدمتها من انفجار مرفأ بيروت والذي وقع منذ أيام، مبينة أن لبنان يحتاج رئيسًا كالرئيس المصري عبد الفتاح المصري عبد الفتاح السيسي.
وذكرت هيفاء، لبرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، أن “الحادث لم يكن صدفة، وليس قضاء وقدر، وهذا شغل أشخاص، وربنا رحيم دائما”، مضيفة: “اللي حصل نتيجة اهمال ومكناش عارفين اننا عايشين على أرض هتبلع البلد”.
وأضافت: “إزاي يتحط نترات الأمونيوم بالكميات دي في بلد صغيرة بهذا الشكل وهذه الطريقة”.
وشددت هيفاء وهبي، على أن كل دول العالم في حالة استغراب من هذا الأمر، مستدركة: “نفسنا في رئيس زي الرئيس عبد الفتاح السيسي”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)