shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 12-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
ناشدوا وزير الداخلية و محافظ تعز التدخل العاجل ": مديرية جبل حبشي ابتزاز و تعسف خارج القانون

عبر عدد من المواطنين المترددين على مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز ( المناطق الخاضعة لسيطرة حكومة صنعاء) عن تذمرهم الشديد من تعامل المسؤولين في المديرية الذين يمارسون أساليب الابتزاز للمواطنين عن طريق مدير أمن المديرية الذي لا يملك أي صفة قانونية أو قرار تعيين سوى صداقته مع مدير المديرية.
و أشار مواطنون إلى أن كل القضايا التي تصل إلى المديرية يتعرض أصحابها لعملية الابتزاز و جمع الإتاوات و فرض الغرامات دون أي مسوغ قانوني .. مشيرين إلى أنهم يعانوا جحيمين الجحيم الأول القذائف التي تتساقط على رؤوسهم جراء الحرب كون منطقتهم تقع على خط التماس و المواجهات و الجحيم الثاني سوء معاملة مسؤولي المديرية و سلوكياتهم الابتزازية و خلس المواطنين ماليا و كل من لديه قضية أو يبحث عن عدالة و انصاف .
و يؤكد عدد من أبناء المديرية أن المدعو محمد حسان الهجامي الذي ينتحل صفة مدير الأمن و بمساعدة سمار و ناهب الأرضي الإخواني المدعو منير عبدالواسع الأهدل و اللذان يعتبران ثنائي النهب و الابتزاز و يعدان من أبرز " المفصعين " المبهررين العاملين في المديرية و يمارسون عملية الترهيب و إخافة المواطنين و أصحاب الشكاوي و المظلوميات و من لديهم قضايا و الخلافات التي تحدث بين المواطنين و بعضهم البعض رغم نفور الكثيرين نتيجة تلك التعسفات .
و طالب المواطنون وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي و المفتش العام لوزارة الداخلية رفع الظلم عن أبناء المديرية بإزالة كل المتهبشين و المبتزين و الذين يسيؤون إلى وزارة الداخلية و حكومة الإنقاذ و إلى المسيرة القرآنية و جماعة أنصار الله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)