shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 13-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ محمد اللوزي ، من صفحته على الفيس بوك‎ -
أصدقاء أعزاء، وبشر طيبون، وأهل لنا يغادروننا، يرحلون الى عالم آخر، لنبقى مجرد مرثية لهم في هذا اليومي الرهيب بوجعه المتلاحق وعذاباته التي لاتنتهي. أحباء لهم مكانتهم، يغيبون عنا، لنبقى نداري أحزاننا، ونصهر ذواتنا بمداراة ألم، وفجائعية قادمة. صداقات عمرها طويل، ومحبة وذكريات تدفن، لتبقى الآهة، وشجن الرحيل، وطلل الأيام، واستحضار قول الشاعرالجاهلي المكبود من يومها وحتى نحن، عبيد بن الأبرص.
وكل آيب يعود.
وآيب الموت لايعود
لهم المغفرة والرحمة، ولنا ذكريات ألم وصبر وسلوان، والخوف من أن نطل على عالم افتراضي، يقدم لنا خبر وفاة حقيقية. لنجد الشائك المتداخل هو المترصد لنا، بين افتراضي هو تعسي ورجاء، وواقع هو عذاب وألم. ليختلط كل هذا الغرائبي حد الذهول وجبة وجع تلاحقنا في زمن لايريد ان نتشح بالفرح ولو مرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)