shopify site analytics
تهنئة للسعودية من رغد صدام حسين - موجات عطش شديدة تهدد حياة الناس في مدينة الخمس وزليتن - السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 13-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
نشرت وسائل الإعلام المصرية تفاصيل معركة دامية في محافظة الفيوم استمرت 3 ساعات، بعد نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة "نبوي" بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضي الزراعية.

وأسفرت المعركة الدامية التي استمرت 180 دقيقة عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 42 آخرين، وفرضت قوات الأمن حاجزا أمنيا حول محيط الحادث ومنازل طرفي المشاجرة، للتصدي لأي أعمال عنف قد تندلع مجددا.

وانتقل فريق من المحققين إلى مسرح الأحداث، وأجرى معاينة تصويرية، بينما فرغت الجهات المختصة كاميرات المراقبة التي رصدت تفاصيل المشاجرة، وأيضا فحصت جثث المجنى عليهم، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، فيما انتقل فريق آخر إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين الذين جرى التحفظ عليهم.

وأكدت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن طرفي المشاجرة بلغ عددهم قرابة 45 شخصا وأنهم تبادلوا إطلاق الرصاص والتعدي على بعضهم البعض بالضرب بالأسلحة البيضاء والشوم لمدة 3 ساعات، حتى انتهت المعركة بكارثة حيث قتل وأصيب العشرات من طرفي المشاجرة.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن بداية الواقعة كانت بمشادة كلامية نشبت بين شقيقين وأبناء عمومتهما بسبب خلافات على حد فاصل للأراضي الزراعية، تطورت إلى تشابك بالأيدي، واستعان كل منهم بأشقائه وأبنائه وتبادلا إطلاق الرصاص، بالإضافة إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشوم.

وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على طرفي المشاجرة وتحفظت على عدد من المصابين لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة، وتبين أن الإصابات طلقات نارية وجروح وكدمات نتيجة استخدام أسلحة نارية وبيضاء.

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)