shopify site analytics
صندوق تنمية المهارات يؤهل 25قياديا في مجال التخطيط الاستراتيجي - تاريخي ومجنون! الحارس الإيراني علي رضا يدخل موسوعة كأس العالم بأعظم تصدٍّ إعجازي - لقاء تربوي موسع بمدينة البيضاء يناقش استعدادات المدارس الحكومية والأهلية للعام الدراس - عدوان الاحتلال يدمر هدنة غزة - رئيس جامعة إب يطلع على مستوى التحضيرات الجارية لاستقبال العام الجامعي الجديد - رئيس محكمة استئناف ذمار يتفقد سير العمل في محكمة جهران الابتدائية - رئيس جامعة ذمار يدشن العام الجامعي الجديد بكلية العلوم الطبية - مناقشة 11 ورقة بحثية في المؤتمر العلمي للدفعة الثالثة طب عام وجراحة بجامعة عمران - بعد السنوسي والقذافي.. مبادرة دولية لطرح الفريق صدام حفتر رئيساً مؤقتاً لليبيا وسيرت - رئيس محكمة استئناف ذمار يلتقي القائم باعمال مدير عام النظافة والتحسين بالمحافظة ومدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 13-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
صرح الرئيس التنفيذي لـ"أرامكو" بأن الشركة تمضي قدما في خطط لرفع لإنتاج النفطي بمقدار مليون برميل يوميا إلى 13 مليون برميل يوميا رغم تخفيضات في الإنفاق في العامين الحالي والمقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية أمين الناصر، في مكالمة مع محللين ومستثمرين بعد الإعلان عن النتائج الفصلية للشركة، إن خطة أرامكو للإنفاق الرأسمالي لعام 2021 ستكون أقل كثيرا من النطاق الاسترشادي السابق.

وكان النطاق الاسترشادي السابق للإنفاق الرأسمالي بين 40 مليار و45 مليار دولار.

وتوقع الرئيس التنفيذي لـ"أرامكو" نمو الطلب المحلي (السعودي) على الوقود في أغسطس الجاري.

كذلك توقع الناصر أن يكون الطلب العالمي على النفط أفضل بحلول نهاية العام الجاري.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)