shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدهور الحالة الصحية للفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، خلال الساعات الماضية، حيث تعاني منذ أيام من اعياء شديد.

الجمعة, 14-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: تدهور الحالة الصحية للفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، خلال الساعات الماضية، حيث تعاني منذ أيام من اعياء شديد.
وكانت ابنة السيدة فيروز نفت خبر وفاتها قبل أيام، الذي بدأ ينتشر بالتزامن مع الاحتجاجات التي اندلعت في وسط العاصمة اللبنانية بيروت إثر انفجار المرفأ.
ونشر الموسيقار زياد رحباني، تغريدة قصيرة، قال فيها: “صلواتكم لفيروز”.
وكانت ريم الرحباني، ابنة فيروز نفت خبر وفاتها قبل أيام، وقال: “يا ولاد روحوا إلعبوا بعيد، كل شي عم تفبركوه من شائعات وصوَر وخبار وبشاعات، ما بتشبه إلا نفوسكن الدنيئة والمريضة رح يرتد عليكن!”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)