shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التزمت الفنانة المصرية، بشرى، بنصائح الأطباء لها بعدم الكلام نهائيا.
ووفق صحيفة (المصري اليوم)،

الجمعة, 14-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

القاهرة- متابعات: التزمت الفنانة المصرية، بشرى، بنصائح الأطباء لها بعدم الكلام نهائيا.
ووفق صحيفة (المصري اليوم)، فقد جاءت نصيحة الأطباء لبشرى بعد إصابتها بالحساسية الموسمية، واستعانت في المقابل بتطبيق التراسل الفوري الشهير “واتسآب” لمباشرة مهامها كرئيس للعمليات وشريك مؤسس بمهرجان الجونة السينمائي مع فريق عمل المهرجان، استعدادا لدورته الرابعة.
وكانت بشرى في شهر آيار/ مايو الماضي قد سقطت أثناء تصوير مشاهد مسلسل “القمر آخر الدنيا”، ما استدعى تدخل الطبيب للوقوف على حالتها الصحية.
وتم تداول مقطع فيديو يظهر الطبيب وهو يجري الكشف على بشرى، والتي بدا عليها تعرضها لحالة إجهاد شديدة، ما جعل الطبيب يستنكر استمرارها في التصوير وهي في هذه الحالة المرضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)