shopify site analytics
لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع - قد نعود إلى الوضع الطبيعي العام القادم مع ظهور اللقاحات - بصوته المليء بالشجن الفنان فضل شاكر يطلق " للحين عايش " - الأجهزة الأمنية في جبن تضبط عدد من الجناه وعصابات السرقة - الإرهاب الجاهز .. اكليشة بيد الأنظمة القمعية - رسالة ماجستير عن "ناسك الصّومعة" لسناء الشّعلان - العولمة .. وثقافة الكتاب والصورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المصرية الشابة شيري مجدي، وهي منهارة وتبكي بسبب عدم حصولها

الجمعة, 14-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

القاهرة- متابعات: نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة المصرية الشابة شيري مجدي، وهي منهارة وتبكي بسبب عدم حصولها على أي عمل فني طيلة الفترة الماضية.
وأضافت شيري في الفيديو: “بقالي أربع أشهر في ضيقة كبيرة، ومفيش شغل وكل اللي كلمتهم يساعدوني محدش ساعدني، أنا يتيمة الأب والأم، وعايشة لوحدي ومعنديش حد في حياتي يقف جنبي”.
وذكرت: “أنا مش طالبة من حد حاجة غير اللي شايف إني شاطرة يخليني اشتغل.. أنا كنت بفكر في الانتحار لكن خايفة مش عايزة أموت كده، مش قدامي أي حلول، عمري ما أذيت حد، وياريت اللي يساعدني من غير ما يحسسني إني قليلة”.
وكانت شيري قد ظهرت خلال موسم رمضان الماضي فى عملين وهما “فرصة تانية” مع ياسمين صبري ومسلسل “رجالة البيت”، مع أحمد فهمي وأكرم حسني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)