shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شُيّع بمديرية عتمة بذمار اليوم جثامين الشهداء:_ظيف الله حسن أرحب -وإسماعيل علي ناصر الزريع  -ومحمد يحيى مهدي..

السبت, 15-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ تغطية: محمد عبده سنان -
تغطية:محمد عبده سنان

شُيّع بمديرية عتمة بذمار اليوم جثامين الشهداء:_ظيف الله حسن أرحب -وإسماعيل علي ناصر الزريع -ومحمد يحيى مهدي العتب -ونجمان أحمد محمد دغفس -ومصطفى مهدي أحمد الدروبي والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وخلال التشييع الذي تقدمه
مدير عام المديريةالمهندس عبدالمؤمن يحيى الجرموزي واعضاء من المجلس الاشرافي وقيادات عسكرية وأمنية وزملاء وأهالي الشهداء، أشاد المشيعون بالأدوار البطولية للشهداء إلى جانب زملائهم المرابطين في كافة جبهات المواجهة مع العدوان.

وأشاد مدير المديرية الجرموزي بتضحيات الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يسطرونها في مختلف الجبهات، داعياً إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم وتعزيز عوامل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.


مؤكدآ أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز الجميع، مشيداً بدور وتضحيات أبناء مديرية عتمة دفاعًا عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

فيما اكد أولياء الشهداء بأن إستشهاد أبنائهم لن يثنيهم عن مواصلت الدفاع عن الوطن وسيدفعون بالمزيد من رجالهم لأخذ الثار ومقارعة العدوان حتى يتحقق النصر

وقد ووريت جثامين الشهداء في روضة الشهداء بمركز مديرية عتمة

شارك في التشييع رئيس الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس المحلي الشيخ عبده حسن ظلمان ومدير مكتب التربية والتعليم محمد محمد شمس الدين ونائب مدير امن المديرية رائد أحمد يحيى الجرموزي والشيخ جمال عبدالوهاب صلاح وعدد من القيادات الاشرافية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)