shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

نشر المحامي و الناشط الحقوقي طارق عبدالله الشرعبي امين عام شبكة محامون ضد الفساد في اليمن بصفحته بالفيسبوك صورة بفتح محل لبيع الشيش و المعسلات في الغرفة الملاصقة للبوابة الرئيسية للمدرسة و قال وكيل مجمع ثانوية تعز الكبرى أكبر مدرسة على مستوى اليمن و الجزيرة العربية الاستاذ أكرم الحاج :
بصراحة لست مستوعبا هذا المنظر المخل والمزري فمحل يتبع المدرسة وملاصق لها وجوار بوابة مدرسة أروى الاساسية الثانوية - تعز لبيع المزاج اي عقل مع مديرة المدرسة وكيف تسمح بذلك بل كيف يسمح المجتمع بذلك وهو يراه أمام عينيه أين عقولنا أين أخلاقنا أين أنتم أيها العميقون الذين تزبلونا بتنطعاتكم أين أنتم يا رجال الدين فمحل لبيع المعسل والشيش جوار بوابة مدرسة عامة مدرسة بنات أساسية وثانوية .

و طالب الحاج من المسؤولين على المدرسة في مديرية القاهرة و مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز الأستاذ عبد الواسع شداد و وكلاء المحافظة و محافظ تعز بسرعة اتخاذهم الإجراءات القانونية تجاه مديرة المدرسة و إغلاق محل بيع الشيش و المعسلات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)