shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
القاهرة- طرح الرابر الاردني ناصر ابو لافي احدث كليباته بعنوان «استمر» على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الاغنية دعوة من ناصر لمواجهة الاحباط والفشل والدمار والاستمرار في المقاومة واستكمال الطريق وكسر حواجز الخوف، سواء كنت فرد في محيط مشاكله الشخصية او مشاكل مجتمعه العامة ودولته ووطنه الذي يعيش به.

وقد صرح الرابر ناصر ابو لافي: ان فكرة الكليب جاءت عقب انفجار مرفأ بيروت نتيجة الاهمال، وما نتج عنه من دمار نصف المدينة واعتبارها عاصمة منكوبة سقط بها المئات من الضحايا والالاف من المصابين.

واضاف ناصر: الهزيمة ليس انك تسقط ارضا، الهزيمة ان لا تنهض مرة اخرى واقول الي لبنان و العالم العربي والى كل اليائسين، انهضوا واستمروا.



كليب «استمر» غناء وكلمات ولحن: ناصر ابو لافي، توزيع: طارق، مكس وماستر: ماهر قدورة، مونتاج واخراج: فريد خالد، وهو من انتاج شركة لايف ارت.

وتقول كلماته: اكسر ابواب الخوف.. مالك محبط مقهور.. وقف علي حيلك و خود حقك بـ الزور.. وقف و اوقع.. اوقع و وقف.. مرة بتصرخ و مرة بسقف.. اتجاهل كل اللي بيحاول يحبطك و يكسر ثقتك بنفسك و يدمرك.. اتجاهل اليأس حتي لو كان شوك اجبرت تمشي عليه.. بغض النظر عن حزنك كل يوم.. بغض النظر عن الاكتئاب اللي صرت فيه ملزوم.. حتطلع الشمس و حترجع الحياة.. بيوم و ليلة حتختلف كل الأشياء.. بـ ايمانك بالله و بـ ايمانك بعطاياة .. بثقتك بنفسك و تمسكك بالحياة.. استمر استمر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)