shopify site analytics
لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع - قد نعود إلى الوضع الطبيعي العام القادم مع ظهور اللقاحات - بصوته المليء بالشجن الفنان فضل شاكر يطلق " للحين عايش " - الأجهزة الأمنية في جبن تضبط عدد من الجناه وعصابات السرقة - الإرهاب الجاهز .. اكليشة بيد الأنظمة القمعية - رسالة ماجستير عن "ناسك الصّومعة" لسناء الشّعلان - العولمة .. وثقافة الكتاب والصورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت شركة "فيسبوك" عن أولى خطواتها العملية بالبدء في ربط تطبيقات المراسلة الخاصة ودمج محادثات "إنستغرام" و"ماسنجر" من خلال تحديث جديد.

وقالت مصادر لموقع "جي إس إم آرينا" إن "فيسبوك" بدأت خطة الدمج تلك بدمج تقنية الرسائل الخاصة على "إنستغرام" مع تطبيقها "فيسبوك ماسنجر".

ومنذ أكثر من عام، أعلنت "فيسبوك" عن خططها لدمج محادثات "إنستغرام" و"واتسآب" و"ماسنجر" في تطبيق واحد، ويبدو أن الأمر في طريقه للتطبيق الفعلي.

ويقدم التحديث الجديد لتطبيق "إنستغرام" تغييرا كبيرا في نظام الرسائل الخاصة، والذي يجعلها نسخة تقريبا من "فيسبوك ماسنجر" ويمكن المستخدم من الاطلاع على الرسائل في أي من التطبيقين.

المصدر: سبوتنيك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)